سيارة مع سائق في اسطنبول – تركيا

سيارة مع سواق في اسطنبول

سيارة مع سائق في اسطنبول يسر شركة نظام الدين للسياحة و السفر ان تقدم لعملائها الكرام كما عودتكم على طول مدار العام و خصوصا في الموسم السياحي 2018 خدمات الرحلات و الجولات السياحة في المدن التركية بسيارة خاصة مع سائق.

الخدمات المقدمة :

* سيارة مع سائق للجولات اليومية داخل مدينة اسطنبول.
* رحلات خارجية الى المدن التركية السياحية.
* رحلات الى المناطق السياحية المرغوبة من قبل السائحين.
* رحلات مدينة بورصة و معالمها الأثرية و طبيعتها الخلابة. حيث تشمل الرحلة زيارة العديد من المناطق الطبيعية و التراثية اللتي تتميز بها مدينة بورصة.
* رحلات مدينة سبانجا و المعشوقية و جبل كارتبا.
* رحلات مدينة يالوا وسواحلها الجميلة و حمامات المياه الساخنة التي تتميز بها تلك المنطقة.
* رحلات بسيارة خاصة مع سائق الى منطقة ابانت و بحيراتها السبع و منطقة جبال بولو.
* زيارة لمنطقة شيلا و اغوا القريبتان من مدينة اسطنبول و التي تتميزان بنهر و ساحل رملي للسباحة.

الأماكن السياحية التي نقترحها للزيارة مع سيارة مع سائق في اسطنبول :

*زيارة مجمع وسوق ومول استينيا بارك حيث الماركات العالمية المشهورة. التي توجد في أوروبا التوجه الى مركز برج الصفير وهو اعلى برج في إسطنبول. يتمتع بأطلالة من اعلى طابق به على كافة مناطق إسطنبول وبه العديد من الفعاليات الترفيهية, كمتحف الشموع الذي يضم مجسمات لبعض الشخصيات العالمية والعربية و الاسلامية. التوجه الى منطقة لفنت وهي منطقة حديثة في اسطنبول وبها العديد من الاسواق التجارية, و المولات و المطاعم التي يرتادها السياح بشكل كثيف. زيارة احد المطاعم لتناول العشاء. جولة سياحية على طلبكم. التوصيل الى الفندق.

* التوجه الى الجزء الاسيوي من مدينة إسطنبول. زيارة تل العرائس او مايسمى بالتركي تشاملجا, وهي حديقة مطلة على البوسفور وعلى إسطنبول الأوروبية بشكل كامل. وبها العديد من الكافيهات و المطاعم. التوجه الى ساحل البوسفور ومشاهدة قلعة البنت في وسط البحر, وبالامكان التوجه عبر القارب لزيارة تلك القلعة الصغيرة و العودة منها.  التوجه الى زيارة شارع وسوق بغداد – التمشية على اطراف ساحل البوسفور الاسيوي – ركوب السفينة وجولة سياحية لمدة ساعة في البوسفور لمشاهدة القصور العثمانية التي تتموضع على طرفي الضفتين الاسيوية و الاوروبية – تناول العشاء في احد المطاعم ثم العودة الى الفندق.

* رحلة الى مينا تورك المدينة المجسمة للمدن و المعالم التركية المتوضعة وسط حديقة كبيرة مغطاة بمساحات خضراء – الانتقال الى عروض الدلافين والفقمات ضمن مجمع حديث مخصص لعروض الألعاب المائية العالمية.

* منطقة السلطان احمد الاثرية- زيارة الأماكن السياحية هناك على سبيل المثال لا الحصر – مسجد اياصوفيا الاثري – الجامع الأزرق – المتحف الاسلامي – حديقة جولهانا – تناول الشاي على اطلالة البوسفور في حديقة جولهانه – اختيار مجمع تجاري لزيارته – زيارة احد المطاعم لتناول العشاء و العودة الى الفندق.

* رحلة الى جزيرة الاميرات عن طريق الباخرة والتي تعبر البحر باتجاه الجزر لمدة ساعة تقريبا – الوصول الى الجزيرة الكبيرة والنزول بها – الفعاليات السياحية المتوفرة – ممشى بحري – دراجات هوائية – جولة في الجزيرة بواسطة عربات الخيل الحنتور – العودة الى اسطنبول حوالي الساعة 5 مساء تكملة الرحلة مع سيارة مع سائق في اسطنبول و التوجه الى زيارة ساحل بيبيك والممشى البحري ومرفأ اليخوت -التوجه الى منطقة اورتاكوي المطلة على البسفور و تناول العشاء في احد المطاعم البحرية و العودة الى الفندق.

* زيارة الأسواق للتسوق وشراء الهدايا التذكارية ننصح بالأسواق التالية لماتحتويه من هدايا وتحف اثرية لن تجدها الى بها على سبيل المثال لا الحصر – السوق المصري – السوق المسقوف -سوق منطقة امينونو -سوق منطقة سيركجي – تناول العشاء في منطقة امينونو والعودة الى الفندق.

للحجز و الأستعلام

اضغط على الرقم لحفظه في جوالك نتكلم العربية

واتس اب – فايبر – لاين – تانغو

00905366034616

 

 

اتصل بنا