زراعة الشعر و عمليات التجميل في اسطنبول

افضل مستشفيات زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا

2200 دولار امريكي شاملة مصاريف المستشفى والادوية و التحاليل و  الاقامة ليلتين ثلاث ايام والاستقبال من والى المطار

ومترجم لمدة ثلاث ايام

او مترجمة للسيدات

نظام الدين بالتعاون مع مجموعة مستشفيات ميديجانا العالمية

واخصائيين مجموعة وربد بلاست للتجميل

تعهدات موقعة من قبل وزارة الصحة التركية بنجاح العمليه وعدم تساقط الشعر المزروع

وعند حدوث تساقط لاسمح الله يعاد المبلغ للمريض

bahcelievler_0928-copy

medicana-bahcelievler-2

finsh2

medicana-bahcelievler-3

تقنية FUE  او الاقتطاف هي طريقة مُعالجة للشعر من خلال نقل الشعر.

349

حيث يُصبح شعرك الضئيل أكثر كثافة ويبدأ الشعر بالنمو مُجدّدا في المناطق التي تُعاني من فقد الشعر باستخدام هذه التقنية.

_midsize_4065_blog230708_jude2

لقد تمّ تطوير هذه التقنية في السنوات الأخيرة ويتم استخدامها على نطاق واسع. إنّ الهدف الأساسي للعلاج هو جمع خلايا جذعيّة من مناطق غير مرئيّة في الجسد ثم زراعتها في الرأس أو الشارب. إنّها طريقة طبيعيّة ويُفضّلها العديد من الأشخاص في يومنا هذا.

hairtransp7

يتم تطبيق تخدير على المنطقة التي سوف يتم جمع الخلايا الجذعيّة منها باستخدام تقنية Fue. وعندما يظهر أثر التخدير على المنطقة، يتم جمع الخلايا الجذعيّة من أيّ منطقة من جسمك باستخدام إبر صغيرة، ثم يتم نقل هذه الخلايا إلى المنطقة التي تُعاني من فقد الشعر.

implant

إنّك لا تشعر بأيّ ألم خلال أو بعد العلاج، لا آثار خياطة، لا آثار جراحيّة، ولا أيّة ندوب في المناطق التي تم أخذ الخلايا الجذعيّة منها. يمكنك فقط مُلاحظة بُقع حمراء اللون لمُدّة 10 أيّام. وتختفي هذه البُقع أيضًا مع الوقت. تنتج هذه البُقع الحمراء نتيجة لاستخدام الإبر في جمع الخلايا الجذعيّة. وتكون فترة النقاهة قصيرة عند استخدام تقنية FUE بمُصاحبة طرق علاج أخرى. تتراوح فترة النقاهة بين 4 إلى 6 شهور بدون أيّ علاجات إضافيّة.

hqdefault

يتم تطبيق هذه التقنية أيضًا في زراعة الشعر، والشارب، واللحية. وحيث أنّ فترة النقاهة تستغرق يومين إلى ثلاثة أيّام، يٌفضّل العديد من الأشخاص هذه التقنية كما يُفضّل الأطبّاء استخدامها دائمًا. ويوفّر هذا الوضع أيضًا الوقت للأطبّاء والمرضى على حدّ سواء. يجب أن تتم هذه المُعالجة عن طريق أطبّاء مُحترفون وخُبراء، هذا وإلّا فإنّنا لا يُمكننا تحقيق نتائج إيجابيّة.

safe_image

إنّ تقنية FUE تعدّ أسهل من تقنية FUT وتستغرق العمليّات التي تُجرى بواسطتها وقتًا أقصر. كما أنّ نسبة نجاحها مُرتفعة جدًّا. ومن ناحية أخرى، فإنّ نسبة نجاح تقنية FUT ضئيلة جدًّا. ويجب تطبيق تقنية FUE في حالة زراعة الشعر، والحاجب، واللحية، والشارب خصوصًا. بينما تُعدّ تقنية FUT تقنية قديمة نسبيّا ويجب اعتبارها خيارًا ثانيًا للمرضى.

service_beard_trans

image001
telfon

اتصل بنا